فتح باب التقديم لأكثرمن 400 وظيفة فى مجال الزراعة بالسعودية-وزارة القوى العاملة والهجرة منشور فى 20/5/2014
اهلا بكم فى مدونة وظيفتى للوظائف وفرص العمل الجديده - نقدم لكم الان فى هذا الموضوع >

قررت الوزارة فتح باب قبول طلبات راغبي العمل في مجال الزراعة الموسمية بالمملكة العربية السعودية، من غدا الأربعاء ولمدة أسبوعين. وقالت السيدة الوزيرة د. ناهد عشري: إن إحدى كبري الشركات العاملة في المجال الزراعة بالسعودية طلبت توفير 400 فرصة عمل
اهلا بكم فى مدونة وظيفتى للوظائف وفرص العمل الجديده - نقدم لكم الان فى هذا الموضوع >

قررت الوزارة فتح باب قبول طلبات راغبي العمل في مجال الزراعة الموسمية بالمملكة العربية السعودية، من غدا الأربعاء ولمدة أسبوعين. وقالت السيدة الوزيرة د. ناهد عشري: إن إحدى كبري الشركات العاملة في المجال الزراعة بالسعودية طلبت توفير 400 فرصة عمل
المميزات
بمرتب شهري 1500 ريال سعودي، مع توافر مزايا تأمينية وصحية،والسكن المجاني، والمواصلات من محل الإقامة إلى مكان العمل، وبالإضافة إلي ثلاثة وجبات يومية ، مع تحمل الشركة تكاليف السفر من القاهرة للسعودية والعودة
. الشروط
تشترط في المتقدمين ألا يقل السن عن 25 عاما ويزيد علي 50 عاما ، وأن يكون لديه جواز سفر ساري المفعول . وأردفت أنه علي الراغب لشغل هذا العمل التقدم للوزارة 3 شــارع يوسف عباس بمدينة نصر، ومعه صورة من جواز السفر - خلال المدة المشار إليها- مؤكدة أن الوزارة ستقوم بالإشراف على المقابلات الشخصية مع ممثلي الشركة للراغبين في السفر ، وإجراءات التعاقد معهم ، وإيداع نسخة من عقد العمل بالوزارة وتسليم العامل نسخة أخرى.
مع تحياتى مدونة وظيفتى
wazaef4u.blogspot.com
مع تحياتى مدونة وظيفتى
wazaef4u.blogspot.com
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق