الأحد، 15 يونيو 2014

( ضحايا طلاب فيزياء الثانوية العامة)2014 طالب يمزق ورقة أسئلته.. ونقل طالبتين إلى المستشفى








تباينت آراء طلاب الثانوية العامة حول صعوبة امتحان مادة الفيزياء، حيث أدت صعوبة الامتحان إلى تمزيق أحد الطلاب لورقة أسئلته، فيما تم نقل طالبتين إلى المستشفى بعد تعرضهما لإجهاد وتعب شديدين داخل اللجنة.

من جانبه قال الطالب إسلام محمد أحمد، بمدرسة أسيوط الجديدة الثانوية "علمى" إن بعض أسئلة امتحان الفيزياء، جاءت صعبة وفى مستوى الطالب الفوق متوسط، مناشدا وزير التربية والتعليم، بمراعاة الظروف المحيطة بالطلبة وصعوبة المواد السابقة.

من جانبه، قال فتحى داوود وكيل وزارة التربية والتعليم، إن غرفة العمليات بمديرية التربية والتعليم تلقت عددا من الشكاوى الخاصة بامتحان الفيزياء، حيث تم نقل طالبتين إلى مستشفيات أسيوط بعد تعرضهما لتعب وإجهاد أثناء تأدية الامتحان، والطالبتان هما "دينا صلاح محمد أحمد" بلجنة مدرسة التحرير لغات، والطالبة "آلاء محمد هاشم" بلجنة مدرسة الجامعة الابتدائية لمستشفى الشاملة العام.

وأضاف أن الطالب "على محمد على" بلجنة مدرسة الثانوية بنين بمركز ديروط، قام بتمزيق ورقة الفيزياء، وتم عمل محضر بالواقعة وقام مسئولو اللجنة بتجميع الورقة وأرسلوا المحضر إلى لجنة الإدارة، وإرسال لجنة من الشئون القانونية لفحص الواقعة، موضحا أن المديرية تلقت شكوى عدد من الطلاب من بعض أسئلة مادة الفيزياء.

يشار إلى أن 19688 طالبا وطالبة منهم 16474 طالبا بنظام الثانوية العامة الحديث و3144 طالبا نظام قديم موزعين على 59 لجنة، أدوا امتحان بمراكز أسيوط مواد الفيزياء وجغرافيا "نظام حديث" وجيولوجيا وعلوم بيئة "نظام قديم"، فيما أكد الطالب محمد إيهاب محمد بمدرسة أسيوط الجديدة الثانوية، قسم "أدبى" أن امتحان الجغرافيا جاء فى مستوى الطالب الفوق متوسط، لافتا إلى صعوبة أسئلة الامتحان والتى تحتاج وقتا أطول لكى يستطيع الطالب إجابة كافة الأسئلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سلايدر شو

مدونة جلال البعداني

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الأحد، 15 يونيو 2014

( ضحايا طلاب فيزياء الثانوية العامة)2014 طالب يمزق ورقة أسئلته.. ونقل طالبتين إلى المستشفى








تباينت آراء طلاب الثانوية العامة حول صعوبة امتحان مادة الفيزياء، حيث أدت صعوبة الامتحان إلى تمزيق أحد الطلاب لورقة أسئلته، فيما تم نقل طالبتين إلى المستشفى بعد تعرضهما لإجهاد وتعب شديدين داخل اللجنة.

من جانبه قال الطالب إسلام محمد أحمد، بمدرسة أسيوط الجديدة الثانوية "علمى" إن بعض أسئلة امتحان الفيزياء، جاءت صعبة وفى مستوى الطالب الفوق متوسط، مناشدا وزير التربية والتعليم، بمراعاة الظروف المحيطة بالطلبة وصعوبة المواد السابقة.

من جانبه، قال فتحى داوود وكيل وزارة التربية والتعليم، إن غرفة العمليات بمديرية التربية والتعليم تلقت عددا من الشكاوى الخاصة بامتحان الفيزياء، حيث تم نقل طالبتين إلى مستشفيات أسيوط بعد تعرضهما لتعب وإجهاد أثناء تأدية الامتحان، والطالبتان هما "دينا صلاح محمد أحمد" بلجنة مدرسة التحرير لغات، والطالبة "آلاء محمد هاشم" بلجنة مدرسة الجامعة الابتدائية لمستشفى الشاملة العام.

وأضاف أن الطالب "على محمد على" بلجنة مدرسة الثانوية بنين بمركز ديروط، قام بتمزيق ورقة الفيزياء، وتم عمل محضر بالواقعة وقام مسئولو اللجنة بتجميع الورقة وأرسلوا المحضر إلى لجنة الإدارة، وإرسال لجنة من الشئون القانونية لفحص الواقعة، موضحا أن المديرية تلقت شكوى عدد من الطلاب من بعض أسئلة مادة الفيزياء.

يشار إلى أن 19688 طالبا وطالبة منهم 16474 طالبا بنظام الثانوية العامة الحديث و3144 طالبا نظام قديم موزعين على 59 لجنة، أدوا امتحان بمراكز أسيوط مواد الفيزياء وجغرافيا "نظام حديث" وجيولوجيا وعلوم بيئة "نظام قديم"، فيما أكد الطالب محمد إيهاب محمد بمدرسة أسيوط الجديدة الثانوية، قسم "أدبى" أن امتحان الجغرافيا جاء فى مستوى الطالب الفوق متوسط، لافتا إلى صعوبة أسئلة الامتحان والتى تحتاج وقتا أطول لكى يستطيع الطالب إجابة كافة الأسئلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أقسام المدونه

Labels

أقسام المدونة

تسمية 7

nounousa

سلايدر

تسمية 4

بالصور

قصص و عبر

Labels

المتابعون

من أنا

تسمية 6

تسمية 3

تسمية 5

Navigation-Menus (Do Not Edit Here!)

أخر التعليقات

تابعنا

منوعات

أخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

هو وهى

عجائب و غرائب

فيديوهات

منوعات

Search

المشاركات الشائعة

المشاركات الشائعة

Copyright Text

الـموضــوعـات الأكـثـر زيـارة

أرشيف

إبحث عن ما تريد