قال شريف فؤاد المستشار الإعلامي للدكتور أحمد زويل، إن الجامعة أعلنت نتيجة امتحان الفصل الدراسي الثاني للدفعة الأولى البالغ عددها 300 طالب وحصل ما يزيد على 25% منهم على تقدير امتياز وحصلت الغالبية على تقدير جيد جدا.
وأشار إلى أن الجامعة ستستقبل الدفعة الثانية من الحاصلين على الثانوية العامة بعد انتهاءالامتحانات وظهور النتائح، بحد أدنى 96% حيث إنه متاح حاليا قبول الطلاب المتفوقين الراغبين في التحويل من جامعات أخرى من خلال الموقع الإلكتروني للمدينة www.zewailcity.edu.eg
على الجانب الآخر تنظم جامعة جامعة العلوم والتكنولوجيا بمدينة زويل، المؤتمر العلمى السنوى الأول لطلاب المدينة تحت شعار "أطلق العنان لخيالك unleash imagination"، يومي الأربعاء والخميس المقبلين.
ويشمل المؤتمر عدة فقرات، منها شرح العديد من الأبحاث والتطبيقات في مجالات العلوم المختلفة، بالإضافة إلى وجود شخصيات ذوى خبرة في مجال التنمية البشرية والعلوم لإعطاء محاضرات خلال المؤتمر.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق