تغيير امتحانات الشهادة الابتدائية والاعدادية الازهرية الى نظام الفصلين (الترم الاول والثانى) من العام المقبل 2015
اهلا بكم فى مدونة وظيفتى للوظائف وفرص العمل الجديده - نقدم لكم الان فى هذا الموضوع >
فى قرار مفاجئ وسعيد اعلن الدكتور عباس شومان وكيل الازهر الشريف الى انه سيتم من العام المقبل اعتماد نظام امتحانات الفصلين الاول والثانى بحيث تصيح مثل التربية والتعليم تخفيفا على الطلاب واعلن وكيل الازهر الشريف ان النظام الذى كان معمول يه بالسابق ينتهى هذا العام وقال ان هذ التغيير جاء بناء على شكاوى العديد من الطلاب وفى سبيل لاصلاح وتعديل منظومة الامتحانات بالازهر مع استثناء الثانوية الأزهرية من هذا التعديل
تغيير نظام امتحانات الشهادة الابتدائية والاعدادية الازهرية الى نظام الفصلين (الترم الاول والثانى) من العام المقبل 2015
مع تحياتى مدونة وظيفتى
wazaef4u.blogspot.com
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق